أفضل القروض في المغرب لعام2018! الائتمان في المغرب. أحصل على أدنى معدلات الفائدة واختر القروض المناسبة

الأسئلة الشائعة

هل تفكر في الحصول على قرض؟ نقترح عليك قراءة مجموعتنا من الأسئلة والأجوبة للحصول على إجابات على الأسئلة التي قد تكون لديك حول القروض.



هل عليّ التفكير في الحصول على قرض؟


إذا وجدت نفسك بحاجة إلى المال فجأة، على سبيل المثال، كأن تتلقى فاتورة إحدى الخدمات وتجدها كبيرة بشكل غير متوقع، أولاً - تحدث مع مُرسل الفاتورة واشرح له وضعك. ربما أمكنكما التخطيط لتمديد فترة استحقاق الفاتورة. أو دفعها على دفعات جزئية على المدى الطويل. إذا لم يكن ذلك ممكناً، عليك حينها التفكير في الحصول على قرض. إذا كنت تعاني من مشكلة الديون المزمنة، فإن أخذ قرض يمكن أن يجعل الوضع أسوأ. عليك أن تكون على بينة من وضعك المالي في كل وقت.


كم سأدفع؟


ع تختلف أسعار الفائدة في الشركات المالية المختلفة. وهنا يأتي دور MoneyGuru24.com، لأنه يمكنك من المقارنة الفعلية بين الأسعار والشروط لإيجاد استراتيجية القرض الأكثر فعالية والتي تلبي احتياجاتك.
يجب عليك دائماً التحقق من المطبوع الصغيرة المتاح في صفحة الويب لمقدم القرض. لذا كن حذراً، واحسب مدفوعاتك جيداً.


كيف أحصل على قرض؟


التقديم لطلب قرض والحصول عليه هو إجراء سريع وسهل. يمكنك تقديم طلب للحصول على قرض باستخدام استمارة الطلب على الانترنت والحصول على المبلغ اللازم من المال في اقل من 15 دقيقة. للحصول على قرض عليك أن تكون أكثر من 18 عاماً، موظف، وتحصل على دخل شهري منتظم ولك حساباً مصرفياً.
على الرغم من أن التقديم على قرض هو سهل حقاً، يجب عدم التسرع في الحصول على قرض. كن حذراً واقرأ جميع المعلومات، المطبوع الصغير، وشروط وسياسات الشركة المالية التي تجدها أكثر كفؤاً بعد مقارنة كل الخيارات في MonetGuru24.com

كيف يمكنني سداد القرض؟


معظم المؤسسات المالية، التي توفر القروض، تخصم المبلغ مباشرة من حسابك المصرفي في يوم تقاضي راتبك. لكن لا تزال هناك بعض الشركات الائتمانية التي لم تنشئ هذه الخدمة حتى الآن، في تلك الحالة يجب أن نتذكر تسديد ديونك في أقرب وقت بمجرد أن تتقاضى راتبك الشهري.
إذا كنت تفكر في تمديد مدة القرض، تأكد من إعلام المقرض قبل انتهاء الموعد المحدد الحالي.


ماذا يحدث إذا لم أتمكن من سداد القرض؟


إ

إذا فانك موعد المدفوعات أو فشلت في سداد القرض،  فمن المحتمل للغاية أن المقرض سوف يترك علامة سيئة في ملفك الائتماني المرجعي. يمكن أن يسبب هذا صعوبات في الحصول على الائتمان والتأجير والخدمات المالية الأخرى في المستقبل. قد تمثُل الحالات الخطيرة من عدم سداد المدفوعات أمام المحكمة. في هذه الحالة، سيتم إضافة تكاليف المحكمة إلى مبلغ الديون الخاصة بك. لمزيد من المعلومات ، ووصف سياسة الشركة في حالات تفويت المدفوعات وإجراءات عدم الدفع، يرجى زيارة موقع البنك الخاص بك.